التواصل الاجتماعي

للتواصل الاجتماع تاثير على الشباب،واستخدام مواقع التواصل اللاجتماعي بشكل فعال وسليم  يؤدي الى خدمة مجتمعنا بشكل تشاركي.
تولي الجمعية اهتماما خاصا بدورات التواصل الاجتماعي التي تهدف الى تعزيز التواصل بين الشباب وتفعيل دورهم في المشاركة عبر وسائل الاعلام الاجتماعي.
Facebook - Twitter - Blog - Youtube
عيد الجيش اللبناني
قاعة تموز- احتفال عيد الجيش اللبناني


ايمانا منا بالجيش اللبناني ودوره في حفظ  امن الوطن والمواطن ، احتفلت الجمعية اللبنانية لدعم الطالب بعيد الجيش اللبناني السادس والستين وبحضور 200 ضابطا ورتيبا من ثكنة محمد مكي،الذي قدم فيه طلابها مجموعة من الاغاني الوطنية، بالاضافة الى لوحات فنية تعبر عن شكرهم للجيش اللبناني وانتمائهم للوطن ، قدمت الى قيادة الثكنة كعربون محبة ووفاء.
 مخيم "كسر الحواجز بين الشباب" - اليمونة  25 ايلول 2011

نظمته الجمعية بالتعاون مع اربع جمعيات بقاعية، جمعية جسور، الشبكة الشبابية اللبنانية، جمعية صدى البقاع ونادي اليمونة الثقافي  وهدف النشاط الى كسر الحواجز بين الشباب من مناطق ومذاهب مختلفة.
قام المشاركون في الطبيعة الخلابة لبلدة اليمونة بعدة نشاطات منها:
 - لوحات فنية حول مواضيع اضرار المخدرات والدخان.
- عروض مسرحية .
- عروض موسيقية وفنية.
- عروض رياضية.



ورش التدريب حول المواطنية:
لتعزيز الانتماء الوطني لدى الشباب، ودفعهم الى المشاركة في العمل العام وعملية التنمية المحلية تتابع الجمعية اللبنانية لدعم الطالب مع طلابها ورش عمل حول المواطنية، العمل البلدي، المشاركة، دور الشباب في التغيير وحل النزاعات.








ورشة عمل حول المواطنية مع المحامي محمد الدبس

الكرمس السنوي لأبناء شهداء الجيش اللبناني
قامت الجمعية اللبنانية لدعم الطالب بالتعاون مع عدة جمعيات في بعلبك بتنظيم الكرمس السنوي لأبناء شهداء الجيش اللبناني، يتضمن الكرمس نشاطات فنية ورياضية بالاضافة الى توزيع هدايا تذكارية لبناء شهداء الجيش اللبناني.